Contact to us

آخر الأخبار
الرئيسية / نادي رواد الاعمال

نادي رواد الاعمال

نادي رواد الاعمال
موقع الكتروني لتبادل الافكار والخبرات التجارية والعملية في الادارة والاقتصاد والتسويق ولا يجوز السب والتجريح في الحكومات والشركات والافراد

فرصة : حلاق رجالي في البريمي للبيع 

فرصة تجاريه لرواد الاعمال  مشروع تجاري جاهز بكامل اغراضه ولديه زبائنه السابقين  يختصر عليك الوقت والانشاءات والتراخيص  مشروع متكامل  ب 7000 سبعة الاف ريال عماني فقط  في موقع ممتاز بمحافظة البريمي ف  4 كبائن بكامل تجهزاتها وتمديداتها  4 تأشيرات  المحل مسواي له صيانه من 6 شهور  للتواصل  97117976 أكمل القراءة »

هل سوف يهاجرون الى وطني 

مقال عام 1439 يستحق القراءة هل سوف يٌهاجرون الى وطني؟ كلما دخل شهر محرم الحرام، هاجت الأشواق إلى صاحب الهجرة عليه أفضل الصلاة والسلام، وما يجب أن نعرفه هو أن الهجرة كانت  بأمر الإهيّ للرَّسول صلى الله عليه وسلم إلى المدينة بعد تآمر قُريشٍ على قتله. فقد تكون الهجرةٌ حل للكثير من المشاكل التي يعاني منها الفرد والمجتمع ايضاً. الهجرة ... أكمل القراءة »

محل :الصندوق الملكي 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته … تحية طيبة من محل 🎁 الصندوق الملكي 🎁  بشرى سارة لكل من يجهز 🎊  1. لاستقبال مولود 👶🏻 🍼 2. حفل زفاف 👰🏻 3. حفل عيد ميلاد 🎂  4. حفل تخرج 🎓  5. حفل استقبال لبيت جديد 🏡 * يوجد لدينا جميع التجهيزات وبأقل الأسعار 😍 1.توزيعات 2. علب شفافة  3. الغرش الزجاجية  4. ... أكمل القراءة »

ورشة : تصوير المنتجات بأبسط الإمكانيات 

ورشة :-   تصوير المنتجات  بابسط الإمكانيات  المنتجات الغير معروضه لايمكن بيعها !!!! والمنتجات المعروضه بشكل سيئ تباع بصعوبه  يجب عرض المنتجات بصوره إحترافيه ومثاليه لكي تزيد من عدد الزبائن والزوار لمتجرك الحقيقي او الاكتروني وحتى حسابات التواصل الاجتماعي المختلفه  وبالتالي تحقق اهدافك في زيادة المبيعات  وتحقيق إيرادات افضل  مع التطور التكنلوجي لاجهزه الهواتف الذكية وكذلك للكميرات العادية والاحترافيه ولوجود الآلاف ... أكمل القراءة »

قصة :سعادة صاحب التكسي 

منقول سعادة:صاحب التاكسي …  هذه القصة يرويها الدكتور علي الوردي استاذ علم الاجتماع في جامعة بغداد في الخمسينيات :  يقول الدكتور علي… بعد أن هبطت بنا الطائرة في رحلةِ العودة إلى بلدي استلمت حقيبتي وخرجت من بوابة المطار، وركبت إحدى سيارات الأجرة التي كانت متوقفة في انتظار المسافرين، وبعد أن وضع السائق حقيبتي في شنطة السيارة، ركب خلف المقود وتحركت ... أكمل القراءة »

اما تغير واربح أو قاوم واخسر

‏‏في عام ١٨٩٦، عندما قدمت الدراجة كمنتج حديث وغير معهود، كيف كانت انطباعات اصحاب المشاريع وكيف تأثرت مبيعاتهم؟ ‏بائع الكتب  كان يقول الناس ما عاد يقرون بسبب الدراجات وهذا سبب انخفاض مبيعات الكتب. ‏وبائع الأحذية  يقول الناس ما عاد يمشون …. ‏وبائع الكابات  يقول اصبح الناس يلبسون الانواع الرخيصة او ما يلبسون بالمرة ….  ‏كل هذا يحدث إلى درجة حاول ... أكمل القراءة »

مخططات بونزي وشركات إستثمار الاموال الوهمية 

بروس لاف – ترجمة وإعداد إيمان عطية|لايزال مخطط بونزي على قيد الحياة وبحالة جيدة، ويجب على المستثمرين الحذر. هذه الرسالة من المحامين والجهات التنظيمية والبيانات الجديدة عن انتشار هذا الاحتيال الشائن.لقد مضى ما يقرب من عشر سنوات على اعتقال برنارد مادوف لتدبيره أحد أكبر مخططات بونزي في التاريخ. وفي حين أنه من غير المرجح أن يكون أي منها بحجم مخطط ... أكمل القراءة »

عشر أفكار تسويقيه مبتكرة وفعاله للشركات الصغيرة والمتوسطة

​تعاني معظم الشركات الصغيرة من صعوبة التسويق لنقص الموارد المالية وصعوبة إرضاء ذوق المستهلك والالتزامات الأخرى المرتبطة بالعملية التسويقية.     لكن النشاط المحدود لديه ميزة أخرى في هذا الإطار وهي ظهور نتائج المبادرات التسويقية بسرعة أكبر، وذكرت “فوربس” عشراً من الأفكار التسويقية المبتكرة التي تفيد الشركات الصغيرة في الترويج لمنتجات خدماتها.   أفكار تسويقية مبتكرة للشركات الصغيرة    الفكرة ... أكمل القراءة »

 ثمانية اسرار يجب ان يعرفها رواد الأعمال عن مواقع التواصل الاجتماعي 

​ الحملات التسويقية على مواقع التواصل الاجتماعي ليست مجرد مجموعة من المنشورات التي تقوم بتوجيهها لعملائك،فكما تهدف الأعمال إلى تحسين حياة الناس من خلال المنتجات والخدمات التي تقدمها، فإن الحملات التسويقية ينبغي أن يكون لها نفس الهدف وأن تدار بنفس الطريقة. إذا كنت ترغب في التميز عن منافسيك، إليك ثماني موضوعات يجب أن تقوم بالتركيز عليها. 1-   اعرف نفسك يغفل ... أكمل القراءة »

قصة : لا تجعل من نفسك شاحنة نفايات 

شاحنة النفايات يقول الشيخ علي الطنطاوي ذات يوم كنت متوجهاً للمطار مع صاحب التاكسي”الأجرة”. وبينما كنا نسير في الطريق وكان سائق التاكسي ملتزما بمساره الصحيح. انطلقت سيارة من موقف سيارات بجانب الطريق بشكل مفاجئ أمامنا. وبسرعة ضغط سائق الأجرة بقوة على الفرامل، وكاد أن يصطدم بتلك السيارة. الغريب في الموقف أن سائق السيارة الأخرى “الأحمق” أدار رأسه نحونا وانطلق بالصراخ ... أكمل القراءة »