Contact to us

آخر الأخبار
الرئيسية / التوجيه للاستشارات الادارية

التوجيه للاستشارات الادارية

مكتب متخصص بإعداد الدراسات والاستشارات الادارية والجدوى الاقتصادية
وعرض الفرص التجارية
في سلطنة عمان ودولة الامارات نرحب بتواصلكم معنى عبر هذا الموقع للحصول على المعلومات والاستفسارات
الخاصة بالاعمال التجارية

 اكبر المنتجين لاحجار الجابرو ب سلطنة عمان 

. تعد ولايه محضة بسلطنة عمان من اكبر و اول الكسارات والمحاجر المنتجة لمنتجات الكسارات في سلطنة عمان حيث ان كساراتنا التابعه لمجموعه سالم عبدالله محمد الكعبي للتجارة  تعد من كبار المنتجين لاحجار الجابرو والايم ستون حيث كانت بداياتنا من عام 1978 بالانتاج حيث اننا نلتزم بمعاير عاليه الجودة مما جعل المواد الخاصه بكساراتنا هي المعيار للكثير من المختبرات والمشاريع الكبرى ... أكمل القراءة »

حجر التكسية والارضيات الطبيعي 

​الحجر الطبيعي  استخدمت معظم الحظارات الحجر الطببعي في البناء حسب الشواهد الحضاريه المعروفه في زمننا الحاضر لذلك استخدمته في بناء المعابد والمنازل وتعبيد الطرق ولم تلجاء للبدائل الاخرى الى في بيئات لا يتوفر فيها الحجر كالمناطق الصحراويه وغيرها حيث اظطروا لاستخدام الطين والفخار وما زالت جودة الفخار تقاس بقرب قساوته للحجر الطبيعي اما في العصر الحديث فلجاء الكثير من المسوقين ... أكمل القراءة »

لرواد الاعمال :- قبل ان تشتري بقره 

قبل ان تشتري بقرة هناك مقولة لا أعلم قائلها تقول :-  “اذا اردت كوب من الحليب فلا تشتري بقرة “ يبدو ان هذه النصيحة جميلة جدا  وتصلح  للكثير من الشباب والفتيات المقبلين على الحياة في شتى مجالاتها  ولاسيما  في عالم ما يسمى حديثا ريادة الاعمال  او المشاريع المتوسطة والصغيرة حيث يتكون لدى رائد الاعمال قطيع من  البقر العجاف يأكلن عشب ... أكمل القراءة »

 فرصه إستثمارية: فندق قيد الانشاء للبيع 

فرصة تجارية فندق نجمة واحدة  قيد الإنشاء بمحافظة البريمي على الشارع العام الرئيسي الدولي نسبة الانجاز ب 90 % مساحة البناء 1966.5 متر حسب الصوره الفندق يتكون من 44 غرفه وكافة ملحقات الفنادق حسب اشتراطات وزارة السياحة العمانية من استقبال ومطعم ومنافع في مكان حيوي مباشرة على الخط الدولي الرابط بين سلطنة عمان ودولة الامارات لايبعد عن جامعه البريمي سوى ... أكمل القراءة »

مقترح :إنشاء حاضنات إنتاج حيواني 

مناطق تنمية وتطوير  الانتاج الحيواني مما لاشك فيه ان تحقيق الاكتفاء الذاتي والوفرة في الانتاج الحيواني ومن ثم التصدير وتقليل الواردات  هدف رئيسي للحكومة الرشيدة ممثلة بوزارة الزراعة والثروة السمكية مما هو معروف عن ابناء سلطنة عمان وخصوصا ابناء المناطق الريفية معرفتهم وحبهم لتربية الماشية والعناية بها حيث انها جزء اصيل من الموروث الثقافي لمعظم ابناء السلطنة ولما للانتاج المحلي ... أكمل القراءة »

ورشة : تصوير المنتجات بأبسط الإمكانيات 

ورشة :-   تصوير المنتجات  بابسط الإمكانيات  المنتجات الغير معروضه لايمكن بيعها !!!! والمنتجات المعروضه بشكل سيئ تباع بصعوبه  يجب عرض المنتجات بصوره إحترافيه ومثاليه لكي تزيد من عدد الزبائن والزوار لمتجرك الحقيقي او الاكتروني وحتى حسابات التواصل الاجتماعي المختلفه  وبالتالي تحقق اهدافك في زيادة المبيعات  وتحقيق إيرادات افضل  مع التطور التكنلوجي لاجهزه الهواتف الذكية وكذلك للكميرات العادية والاحترافيه ولوجود الآلاف ... أكمل القراءة »

اما تغير واربح أو قاوم واخسر

‏‏في عام ١٨٩٦، عندما قدمت الدراجة كمنتج حديث وغير معهود، كيف كانت انطباعات اصحاب المشاريع وكيف تأثرت مبيعاتهم؟ ‏بائع الكتب  كان يقول الناس ما عاد يقرون بسبب الدراجات وهذا سبب انخفاض مبيعات الكتب. ‏وبائع الأحذية  يقول الناس ما عاد يمشون …. ‏وبائع الكابات  يقول اصبح الناس يلبسون الانواع الرخيصة او ما يلبسون بالمرة ….  ‏كل هذا يحدث إلى درجة حاول ... أكمل القراءة »