Contact to us

آخر الأخبار
الرئيسية / التوجيه للاخبار / «الجزيرة» يودّع ميا ويتأهب لـ «دبي»

«الجزيرة» يودّع ميا ويتأهب لـ «دبي»

ودّعت شركة الجزيرة لكرة القدم في حفل مبسّط وأنيق مدرب الفريق السابق الإسباني لويس ميا وأفراد طاقمه المساعد، في الملعب الخاص بأكاديمية النادي في الشوامخ بأبوظبي أمس الأول.
وشهد مراسم الوداع الشيخ محمد بن حمدان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس إدارة شركة الجزيرة لكرة القدم، وأعضاء الجهاز الإداري للفريق مدير الفريق عايض مبخوت والمشرف على الفريق محمد العنزي، إضافة إلى المدرب الجديد الإيطالي والتر زينغا.
وتوجه ميا ومساعدوه بالشكر إلى الشيخ محمد بن حمدان آل نهيان على ثقته التي أولاها لهم في الفترة التي أمضوها في النادي، مؤكداً أنه أصبح فعلاً أحد أكبر مشجعي نادي الجزيرة.
وقدم قائد الفريق ريكاردو أوليفيرا الدروع التذكارية نيابة عن اللاعبين إلى ميا ومساعديه.
وأشرف المدرب والتر زينغا وطاقمه المساعد على الحصة التدريبية للفريق في الملعب الخاص بأكاديمية النادي في الشوامخ بأبوظبي أمس الأول.
ويتأهب العنكبوت لاستضافة دبي على استاد آل نهيان في نادي الوحدة غداً، ضمن الجولة السادسة من مسابقة دوري الخليج العربي.
وشارك في التدريب اللاعبون جميعهم باستثناء الثلاثي المصاب خالد سبيل ويعقوب الحوسني وسالم مسعود، فيما خاضه مهاجم الفريق علي مبخوت الذي استكمل عقوبة إيقافه بغيابه عن مباراتي الجزيرة الأخريين ضد عجمان والظفرة لحصوله على بطاقة حمراء مباشرة في مباراة الجولة الثالثة من الدوري ضد الشباب.
ومن جهة أخرى، أفاد «الرؤية» المتحدث الإعلامي باسم شركة الجزيرة لكرة القدم علي النعيمي بأن اللاعب سالم مسعود خضع لاختبار قياس مستوى التخدير أمس، تمهيداً للجراحة المرتقبة التي ينتظرها مدافع العنكبوت في وتر أكيلس اليوم.
وأضاف النعيمي أن مهاجم الفريق يعقوب الحوسني سيغادر إلى ألمانيا السبت المقبل استعداداً للعملية الجراحية في الرباط الصليبي الاثنين المقبل.

The post «الجزيرة» يودّع ميا ويتأهب لـ «دبي» appeared first on صحيفة الرؤية.

Go to Source

عن admin

اترك رد